القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة Last Hope Sniper Zombie War v2.0 مهكرة بحجم 105 ميجابايت للأندرويد

معلومات اللعبة  : 
الشركة المنتجة : JE Software AB
نوع تطبيق : الاكشن
الإصدار : v2.0
التوافق : 4.0 فما فوق
حجم اللعبة : 105 ميجابايت
- التعديل : --  التسوق بالمجان + full  -- متوفر مجاناً !
-  تحتاج إلي الإنترنت:  لا
صور من اللعبة :
العاب اندرويد استعداد لواحدة من أفضل ألعاب الرماية قناص في الثانية على الهاتف المحمول! تحميل هذا حاليا لعبة حرب القناصة غيبوبة مجانا الآن!

حان الوقت للاستعداد والدخول إلى عالم قفر نهاية العالم من الأمل الأخير. تجوب الكسالى والمغزرين والأعداء القتلة الأشرار القفر في جميع أنحاء العالم. الناجون من الإنقاذ ويقتلون للبقاء على قيد الحياة ، فقط يمكنك إنقاذ العالم في هذه القصة من خلال لعبة أول شخص مطلق النار.


أنت وترسانتك من بنادق قنص وبنادق هجومية ومسدسات وكثير من المهارات الملحمية ، بما في ذلك القنابل اليدوية وقاذفات الصواريخ ، هي ما يقف بين الناجين الأخيرين وتفشي فيروس الزومبي الوبائي الكامل.


استعد نفسك ، الهدف على هدفك واطلاق النار عليك لإثبات أنك أفضل قناص في نوع ألعاب الرماية. قتل الكسالى ومحاربة طريقك من خلال هذا العالم نهاية العالم غيبوبة العمل بدون غيبوبة أكشن.


ميزات رائعة

- البعثات القائمة على قصة غامرة : تتم إضافة أكثر من 150 مهمة والبعثات الجديدة طوال الوقت!
- البيئات الغنية والمفصلة : أصبحت المدينة ساحة قتالك! في هذه الحرب تحتاج إلى القتال لحماية أصدقائك وعائلتك في مجموعة كبيرة ومتنوعة من المواقع المختلفة.
- الرسوم المتحركة الواقعية للوفاة والتأثير : شاهد أعدائك ينفجرون وينزلون على السيارات أو البراميل أو في الأسفل على الرصيف!
- اجمع بطاقات المهارة من الصناديق الثمينة : أكثر من 25+ مهارات وأخرى جديدة تضاف في كل وقت! قاذفة الصواريخ ، رصاصة صدمة ، قنابل الصوت ، ضربة الصواريخ ودرع الطاقة فقط على سبيل المثال لا الحصر.
- أسلحة قتل غيبوبة قابلة للترقية : عندما تكون نهاية العالم على أعتابك ستحتاج إلى أسلحة قوية للوقوف ضدها!
- اقتل الكاميرات : اتبع رصاصة القناصة أثناء انتقالها نحو طريقك. الحصول على نظرة عن كثب على your handywork كما الرامي الماهر أنك!
- جاهز. هدف، تصويب. نار! عناصر تحكم سهلة وبديهية: كن أفضل قناص يمكنك أن تكون بدون اللعبة التي تمنعك من العودة!
- لعبة غير متصلة : لا تتوقف عن اللعب لمجرد أن الإنترنت قد انخفض. لعب متواجد حاليا والتمتع هذه اللعبة FPS في أي وقت وفي أي مكان!
للتحميل اللعبة اصلية بدون تهكير من : Google Play
واخيراً للتحميل اللعبة مهكرة
رابط اخر للتحميل
هل اعجبك الموضوع :