القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة Space Pioneer v1.12.1 مهكرة (بحجم 68 mb) للأندرويد

معلومات اللعبة  : 
الشركة المنتجة : Vivid Games S.A.
نوع تطبيق : الأثارة
الإصدار : v1.12.1
التوافق : 4.3 فما فوق
حجم اللعبة : 70 ميجابايت
اللعبة مهكرة متوفر مجاناً !
صور من اللعبة :
العاب اندرويد قم بتعمير الأسلحة وتجهيزها! استكشف المجرة كمتصيد غرباء بين المجرات في أحدث ألعاب مغامرات سلاح الآر بي جي. اكتشف كواكب جديدة، وارسم خريطة عوالم ما بين النجوم ، وقم بإبادة أي غرباء يقفون في طريقك مستخدمًا أحدث الأسلحة والعتاد في ألعاب تشتمل على المتصيِّد من أعلى إلى أسفل وسلاح الآر بي جي من Vivid Games.

اكتشاف مجرات جديدة & استكشاف عوالم لا يمكن وصفها متجر اندرويد للالعاب المهكرة
تمزج هذه اللعبة ما بين ألعاب استكشاف الفضاء وألعاب استراتيجيات المعارك. استكشف العوالم الجديدة واغزها في مغامرة فضائية مع صديقك الروبوت الجدير بالثقة!
قم ببناء عالمك الخاص كلما تقدمت في طريقك عبر كواكب جديدة بداية من السهول الجليدية إلى كوكب المريخ الأحمر، أو الأدغال الخضراء المورقة المليئة بالنباتات والحيوانات الموجودة بين المجرات في مغامرة فضائية مدهشة.

لعب مليء بالإثارة ألعاب الأندرويد
لتحظى بالتفوق على جحافل الغرباء، ينبغي عليك أن تكون صائدًا بارعًا ومتعدد المواهب. سوف يتم من خلال التصويب السريع من أعلى إلى أسفل اختبار ردود فعلك وتكتيكاتك القتالية إلى أقصى حد. وفي لعبة حرب الفضاء هذه، ستتعلم الصمود إلى الأبد!

بناء قاعدتك الفضائية الخاصة الالعاب الاندرويد
تُعد هذه اللعبة هي الأحدث في ألعاب بناء القواعد! قم بتخصيص قاعدتك حتى لا يدمرها أي هجوم من المجرات الأخرى! عزز قدرات معداتك في مغامرة سلاح الآر بي جي هذه! 

العاب الاندرويد مجرة لا حدود لها
يتألف هذا الكون الذي لا حدود له من عدد لا يُحصى من المجرات العدائية التي ينبغي غزوها. وتزخر لعبة Space Pioneer بنظام أهداف ديناميكي ومتعة لعب لا متناهية حقًا - ولذا فهي تمثل رحلة الفضاء المثالية!

ترقية أسلحتك ومهاراتك
احصل على قدرة نارية أكبر لبندقيتك الآلية في لعبة التصويب الناري المثيرة هذه! تمكن من استخدام بندقية الرش وقاذفة اللهب. اربح الغنائم لترقية الأسلحة والعتاد بما في ذلك الأبراج المزودة ببنادق والبنادق ومتفجرات النسف والألغام. تمكَّن من اكتساب عشرات المهارات القتالية التي تجعلك متربعًا على عرش القدرات القتالية. 

تدمير الزعماء العمالقة
بدءًا من الروبوتات العدوانية والآلات الميكانيكية إلى الدبابير السامة، اصمد في مواجهة الزعماء العمالقة مستخدمًا القدرات الدفاعية والهجومية الفريدة مع كل منهم، بما في ذلك الدروع المعززة ومدافع التفجير الشعاعية. لم تكن ألعاب إثارة متصيد الغرباء بمثل هذه الإثارة من قبل!
للتحميل اللعبة اصلية من : Google Play
وقت التحميل اللعبة مهكرة
رابط اخر للتحميل
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات