القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة Age of Ottoman v1.37 مهكرة بحجم 93 MB للأندرويد

لعبة Age of Ottoman v1.37 مهكرة كاملة بحجم 93 MB للأندرويد
 * معلومات اللعبة :
- الشركة المنتجة :  Pilav Prodüksiyon
- نوع اللعبة : الإستراتيجية
- الإصدار : v1.37
- يتطلب أندرويد : 4.1 فما فوق
- حجم التطبيق : 93 ميغابايت
- التعديل : --  نقود غير محدودة -- متوفر مجاناً !
-  تحتاج إلي الإنترنت: لا
العاب استراتيجية مهكرة Age of Ottoman - العصر العثماني هو اسم لعبة رائعة على الطراز الإستراتيجي أنتجها الاستوديو التركي Pilav Prodüksiyon وتم إصدارها مجانًا على نظام التشغيل Android ،
وقررنا أيضًا تقديم أحدث التحديثات الرسمية للتحميل. تعود اللعبة ، كما يوحي اسمها ، إلى العصور القديمة للإمبراطورية العثمانية. كانت الإمبراطورية العثمانية في ذروتها واحتلت جزءًا كبيرًا من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وحتى العديد من الأراضي في جنوب شرق أوروبا. واحدة من نقاط التحول في هذا العصر هي الاشتباكات مع الإمبراطورية البيزنطية أو البيزنطية (الرومانية الشرقية) ، والتي تذكرنا إلى حد ما بعصر العصر العثماني. الأمر متروك لك لاختيار مراحل سرد القصص التي ستلعبها مع أي مجموعة. في الواقع ، تروي هذه اللعبة إمبراطورية عدة عقود. يجب عليك القيام بالعديد من المهام لتطوير وتوسيع الحدود العثمانية أو غزو واحتلال أجزاء مختلفة من أوروبا وآسيا في دور الجنود والقوات البيزنطية العاب مهكرة بدون انترنت.

لعبة عصر العثمانيينلديها مرحلتين (الحملات) ، واحدة للعثمانيين والأخرى للبيزنطيين. يمكنك اختيار لعب دور الجنود الأتراك أو العثمانيين ، أو لعب دور القوات البيزنطية. كما ذكرنا ، هذه اللعبة تشبه إلى حد كبير لعبة الصليبية الشعبية وهيكلها العام هو نفسه. يمكنك توسيع قاعدتك العسكرية وإنتاج ونشر قوات المشاة أو الفرسان. تم تصميم The Age of Ottoman للاستفادة من مجموعة متنوعة من الأنظمة الهجومية مثل الأبراج الدفاعية ، الكرات النارية وغيرها. من خلال الفوز في كل خطوة ، يمكنك كسب نقاط خاصة وترقية قواتك. تقام جميع مراحل اللعبة تقريبًا على خريطة الأناضول (شرق تركيا اليوم). في هذه اللعبة ، يوجد نظام مثير للاهتمام لرفع مستوى القوات إلى القوات الخاصة. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن لعبة الحقبة العثمانية باستثناء اللاعب الفردي ، بها قسم مثير للاهتمام للغاية كوضع PvP للشبكة المحلية والذي يمكنك من خلاله لعب هذه اللعبة عبر الإنترنت مع أصدقائك.
للتحميل اللعبة اصلية من : Google Play
وقت التحميل اللعبة مهكرة
رابط اخر للتحميل اللعبة مهكرة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات