القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة Safe Zone! v3.1.14 مهكرة (بحجم 98 MB) للأندرويد

 * معلومات اللعبة :
- الشركة المنتجة :  Forever Tiger‏
- نوع اللعبة : اركيد
- الإصدار : v3.1.14
- يتطلب أندرويد : 6.0 فما فوق
- حجم التطبيق : 98 ميغابايت
- التعديل : --  نقود غير محدودة  -- متوفر مجاناً !
-  تحتاج إلي الإنترنت:   لا
صور من داخل اللعبة :
متجر اندرويد للالعاب المهكرة Safe Zone قصة رائعة عن حدث مرعب. عالمنا مشغول بالزومبي ، لكن هذه ليست المخلوقات الغبية والبطيئة التي تراها ، ولكن النوع المتقدم والخطير من الزومبي الذي أصبح مخلوقات مميتة للغاية بسبب الطفرات الجينية. 

بعضها كبير جدًا ولا يمكن السيطرة عليه. الآن هؤلاء الزومبي الذين شكلوا جيشا عظيما يريدون تدمير البشرية جمعاء والانضمام إلى عدد قليل من البشر المتبقين عن طريق تحويلهم إلى جيشهم! لكن يجب ألا تسمح لهم بذلك ، ويجب أن تسعى من أجل بقاء البشرية. مهمتك هي منع غزوات وهجمات الزومبي الخطرة ومنعهم من التقدم إلى الحدود المطهرة. 

أنت على جانب واحد من الصورة ، وأسفل الشاشة ، ويهاجمك الزومبي وجهًا لوجه وحولك. مهمتك هي تصويب الأسلحة الفتاكة تحت تصرفك وربط جميع الزومبي! ولكن يجب أن تكون شديد الحذر والتركيز على هذا ، لأنه سيكون من الصعب القيام بذلك في أوقات الشدة. 
العاب اندرويد
في لعبة Safe Zone APK هدفك الرئيسي هو الانتقال من منطقة آمنة إلى منطقة آمنة أخرى حتى تتمكن في النهاية من الوصول إلى نقطة الهدف والانضمام إلى الناجين من الزومبي الآخرين. للقيام بذلك ، عليك أن تذهب من البداية إلى النهاية. هذا المسار مليء بالتحديات والتهديدات والأخطار. 

لذلك عليك أن تتحرك بسرعة مقبولة وتكون دائمًا حذرًا جيدًا لرؤية الأعداء في الوقت المناسب. في هذه اللعبة ، يمكنك كسب نقاط خاصة والمزيد من المال من خلال عمليات القتل الخاصة مثل إطلاق النار على الرأس ثم شراء الأسلحة والملحقات الأخرى. يمكن العثور على العديد من هذه الأسلحة أثناء التنقل وفي العملية ، وترقيتها في قسم المتجر. 

تم تصميم أكثر من 100 نوع من الأسلحة النارية في لعبة المنطقة الآمنة التي يمكنك العثور عليها واستخدامها. يمكنك أيضًا ترقية مهاراتك الخاصة عن طريق كسب النقاط والمال لإعطاء نفسك فرصة لتصويب العملاء المحتملين ، وزيادة الضرر ، والعثور على المزيد من المال والنقاط.
وقت التحميل اللعبة مهكرة
رابط اخر للتحميل اللعبة مهكرة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات