القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة Car Parking Multiplayer v4.5.9 مهكرة كاملة بحجم 225 ميجابايت للأندرويد

 * معلومات اللعبة :
- الشركة المنتجة :  olzhass‏
- نوع اللعبة : المحاكاة
- الإصدار : v4.5.9
- يتطلب أندرويد : 5.0 فما فوق
- حجم التطبيق : 225 ميغابايت
- التعديل : --  عملات ذهبية غير محدودة  -- متوفر مجاناً !
-  تحتاج إلي الإنترنت:   لا 
صور من داخل اللعبة :
العاب اندرويد تتخطى اللعبة موقف السيارات البسيط ، حيث يمكنك القيادة بحرية في المدينة والتسريع في شوارع مختلفة بأسرع ما يمكن ، من صوت محرك سيارتك والانجرافات ودرب الإطارات المتبقية على الأسفلت. استمتع. 

لكن الشيء الأكثر أهمية الذي جعل هذه اللعبة واحدة من أكثر ألعاب سباقات السيارات شعبية هو أنها واقعية. في هذه اللعبة ، بالإضافة إلى الوضع الفردي وغير المتصل ، ستتمكن من الدخول إلى الوضع متعدد اللاعبين وعبر الإنترنت وتجربة الشعور باليوم العادي في العالم الحقيقي. 

في الوضع متعدد اللاعبين وعلى الإنترنت ، يمكنك إدخال مدن مختلفة وتجربة طرق مختلفة. قم بإيقاف سيارتك وانزل وتمشي بحرية في المدينة. أيضًا ، إذا أردت ، يمكنك الدردشة مع أشخاص آخرين عبر الإنترنت ودعوتهم إلى مسابقة سباق.

في Car Parking Multiplayer من خلال إيقاف سيارتك في مواقع محددة أو الفوز في مسابقات السباق وأداء مهام أخرى مختلفة سيتم تعريفك بها أثناء اللعبة ، ستتمكن من الحصول على مكافآت ، ثم استخدم هذه المكافآت لترقية وتخصيص السيارة. استخدم سيارات جديدة. 

يمكنك أيضًا التفاوض مع أشخاص آخرين للحصول على سيارات جديدة واستبدال سياراتك ببعضها البعض. بشكل عام ، تحتوي هذه اللعبة على سحر فريد غير موجود في أي من ألعاب سباقات السيارات. يدخل أكثر من 1000 لاعب من جميع أنحاء العالم اللعبة كل يوم ويختبرون تجربة مختلفة كل يوم. 

السيارات متنوعة للغاية وهناك أكثر من 70 سيارة في اللعبة. بصريا ، فإن المساحة الرسومية للعبة جميلة للغاية وملفتة للنظر ، وقد تم إيلاء اهتمام خاص للتصميم الفني للمباني والشوارع والشخصيات وتغييرات الليل والنهار وحتى الأجزاء الداخلية للسيارات. الضوابط بسيطة للغاية ويتم تنفيذ جميع وظائف اللعبة بسهولة باستخدام الأزرار الافتراضية لدواسة الوقود والمكابح وعجلة القيادة الافتراضية وعصي التروس.
للتحميل اللعبة كاملة اصلية من : Google Play
وقت التحميل اللعبة مهكرة
رابط اخر للتحميل اللعبة مهكرة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات