القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة Strange World v1.0.10 مهكرة بحجم 118 ميجابايت للأندرويد

 * معلومات اللعبة :
- الشركة المنتجة :  Seasun Game Corporation limited‏
- نوع اللعبة : الإستراتيجية
- الإصدار : v1.0.10
- يتطلب أندرويد : 5.0 فما فوق
- حجم التطبيق : 118 ميغابايت
- التعديل : --  عملات ذهبية غير محدودة  -- متوفر مجاناً !
-  تحتاج إلي الإنترنت:   لا 
صور من داخل اللعبة :
العاب اندرويد في هذه اللعبة ، تلعب دور مجموعة من الأبطال المحاصرين بشكل غامض في عالم غريب. من غير المعروف في هذا الوقت ما سيفعله بعد تركه للمنصب. مهما كان ، فإن هذا العالم الغامض وغير المعروف ليس مكانًا جيدًا للحياة البشرية ، وهناك العديد من المخلوقات الخيالية والغريبة التي تعيش فيه والتي لا يبدو أن لها علاقة جيدة مع البشر وتحاول تدميرها. 

في دور هؤلاء الأشخاص الأبطال ، الذين هم شخصيات مختلفة ، يجب عليك اتباع الخطوات والمهام في اللعبة واكتشاف القصة الغامضة لهذا العالم غير المعروف. للقيام بذلك ، يجب عليك الذهاب في رحلة محفوفة بالمخاطر والمغامرة والتعامل مع العديد من الأحداث والقصص. مهمتك هي الذهاب إلى أجزاء مختلفة من هذه الأرض وإيجاد مخرج من هذا المأزق. ولكن هل هذا سهل وممكن؟ هل يمكنك التعامل مع التهديدات والتحديات التي تنتظرك في عالم غريب؟

في لعبة Strange World مثل ألعاب Survival ، يجب عليك العمل من أجل حياتك. يتم متابعة اللعبة في أكثر من 30 مرحلة ، ووفقًا لمبدع اللعبة ، خلال هذه المراحل ، يمكن للاعبين اكتشاف السر المخفي لهذا العالم الغريب تدريجيًا. هناك 16 شخصية مختلفة في هذه اللعبة. كل منها بطل كامل ولديه العديد من القدرات الفريدة.

يمكنك إنشاء فريق من 4 أشخاص يتكون من 16 حرفًا وإدارتهم. في المعارك التي تواجهها في عالم غريب ، يمكنك استخدام قدرات هذه الشخصيات لصالحك. يمكنك أيضًا ترقية هذه الشخصيات من خلال العثور على عناصر خاصة بالمال وزيادة مستواها لإضافة ميزات جديدة إليها وزيادة قوتها وتحملها. 

خلال Strange World ، يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة ضد الأعداء. لكي تبقى مجموعتك في صحة جيدة وقوية ، عليك الاهتمام بها. على سبيل المثال ، يمكنك البحث عن الطعام وإعداده أثناء أداء المهام. وفقًا لمبدع اللعبة ، يوفر Strange World أكثر من 40 ساعة من الترفيه للاعبين.
للتحميل اللعبة اصلية من : Google Play
وقت التحميل اللعبة مهكرة
رابط اخر للتحميل اللعبة مهكرة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات