القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة Flutter: Starlight v2.011 مهكرة بحجم 141 ميجابايت للأندرويد

لعبة Flutter: Starlight v2.011 مهكرة بحجم 141 ميجابايت للأندرويد
العاب اندرويد هل تحب ألعاب الطبيعة وألعاب النبات وألعاب الحدائق؟ اجمع الزهور بينما تكتشف وتربي أكثر من 200 فراشة جميلة!

اعتني بكل فراشة في حديقتك المريحة وأنت تستمتع بأصوات الطبيعة المهدئة. جميع الفراشات مختلفة الأحجام والألوان ولديها أنماط أجنحة فريدة من نوعها ، وكلها تعتمد على أنواع العالم الحقيقي!

التأمل في القمر
ألعاب الفراشة جميلة ، ووضع الليل في Flutter: Starlight يأخذ طريقة اللعب المريحة ويجعلها تبدو وكأنها لعبة تأمل. إذا كنت تبحث عن تخفيف الإجهاد ، أو أي شيء لتهدئة قلقك ، فقد تساعدك لعبة الاسترخاء المليئة بالأصوات المهدئة. لدينا العديد من رسائل البريد الإلكتروني من اللاعبين تقول أن هذه اللعبة المهدئة تساعد في تخفيف التوتر – نأمل أن تساعدك أيضًا!

فراشات الليل!
رفع وتطير العث بين الزهور في حديقتك الجميلة بواسطة ضوء القمر! كل فراشة لديها يرقة وسلوكيات فريدة من نوعها ، كما هو الحال في ألعاب الفراشة. إذا كنت تحب ألعاب الحدائق وألعاب الاسترخاء وأصوات الطبيعة المهدئة ، فإننا نعتقد أنك ستحب هذا!

اجمع الزهور الحقيقية
تنمو وجمع الزهور والفطر الحقيقي والملون لتزيين بيئتك في هذه اللعبة النباتية. كل زهرة هي نوع نباتي واقعي يتم رسمها بشكل جميل لتتناسب مع الزهرة الحقيقية!

تهدئة الأصوات
استمع إلى الأصوات المهدئة أثناء اللعب – Flutter: Starlight مثل لعبة التأمل! استرخ وجرب لعبة النبات المهدئة المليئة بأصوات الطبيعة.

إذا كنت تحب ألعاب الحدائق وألعاب التهدئة وألعاب الفراشات والأزهار أو تبحث عن بعض تخفيف الإجهاد أو لعبة تشبه التأمل – Flutter: Starlight هو لك.

مميزات لعبة Flutter: Starlight  :
رسومات عالية الدقة جميلة !
عالم اللعبة مذهل مليئ بالفراشات الجميلة
الميزات الجديدة
- على مدار السنوات الأربع المدهشة التي يعمل فيها Starlight ، أصدرنا العديد من التحديثات المثيرة - ولكن هذا هو الأكبر حتى الآن!
- يقدم هذا التحديث نوعًا جديدًا تمامًا من الأحداث ، حيث يستكشف اللاعبون قدرات نمو الفطريات المذهلة للنمل الحاد!
- مساعدة النمل تميل إلى حدائق الفطر الخاصة بهم ستمنح العث للاعبين الفريدة من نوعها لهم ، والتي بناءً على ذلك مفقودة من مجموعتهم.
وقت التحميل اللعبة مهكرة
رابط اخر للتحميل اللعبة مهكرة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات