القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة PetrolHead Traffic Quests v1.2.0 مهكرة كاملة بحجم 419 ميجابايت للأندرويد

لعبة PetrolHead Traffic Quests v1.1.0 مهكرة كاملة بحجم 444 ميجابايت للأندرويد
العاب اندرويد PetrolHead هي لعبة سباق محاكاة ممتعة حيث ستتمكن من اللعب على الإنترنت وغير متصل.

تحتوي اللعبة على الكثير من المهام لإكمالها حيث سيتم منحك أهدافًا لإكمالها ، وهناك أوضاع مختلفة يمكنك من خلالها اللعب. هناك أيضًا وضع على الإنترنت للاستمتاع به مع لاعبين وأصدقاء آخرين والتنافس على تصنيفات المتصدرين. اربح المال والذهب لشراء سيارات جديدة من الممزق وأجزاء السيارات الأخرى لترقية وضبط سياراتك.

تحسين مهارات القيادة الخاصة بك مع الوضع الوظيفي. أكمل المهام ووسّع مرآبك يومًا بعد يوم. اختبر نفسك في أوضاع متنوعة بمهاراتك! تخطى حدودك في هذه الأوضاع الأكثر صرامة سيطر على الشوارع بسيارات مختلفة واعرض مهاراتك للعالم! كن على استعداد للتنافس مع السائقين الرئيسيين في جميع أنحاء العالم في خريطة ضخمة متعددة اللاعبين!

مميزات لعبة PetrolHead Traffic Quests :
تخصيص سياراتك وتزيينها في PetrolHead Traffic Quests.
مدينة حية ذات رسومات عالية الدقة
أكمل المهام واحصل على الإنجازات احصل على المكافأة بواسطة شارة وفقًا لمجموعات إنجازاتك. جمع شارات سيدك وتعرض في ملفك الشخصي! دع الجميع يرون أصحابك!

مع هذه الرسومات الواقعية ، تشعر وكأنك في الشوارع على أرض الواقع. تمتع بالرسومات عالية الجودة التي تحتوي على الضوء الطبيعي. دع نفسك في هذا الواقع!
أنت حر في قيادة سيارتك الخاصة كما تريد بواسطة هذه الميكانيكا الواقعية. يمكنك الانضمام إلى حدث سباق الانجراف أو يمكنك الدخول في سباق قوة المحرك! في تجربة القيادة اللامتناهية هذه ، يمكنك فعل أي شيء تريده في الحياة الواقعية!
أظهر مهاراتك في القيادة مع هذا التصميم الميكانيكي الواقعي و pyhsics. أنت تتحكم في سيارتك كما في الحياة الواقعية.

الميزات الجديدة
يتم تحسين ورشة العمل ... يمكنك الآن تغيير ألوان الحافات والفرجار والمصابيح الأمامية كما تريد. تعود

الحياة إلى طبيعتها مرة أخرى بعد الحجر الصحي. بدأ المشاة بالخروج ... لا تنسى إلقاء التحية عليهم أثناء وجودك في الشوارع. 👫👭👬

تضاف المهام الجديدة للخريطة على الإنترنت. يمكنك الحصول على مكافآت من خلال إكمال هذه المهام. 💰
وقت التحميل اللعبة مهكرة
رابط اخر للتحميل اللعبة مهكرة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات