القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة Plague Inc. v1.17.0 مهكرة بحجم 80 ميجابايت للأندرويد

لعبة Rebel Inc.v1.6.0 lمهكرة بحجم 50 ميجابايت للأندرويد
العاب اندرويد انتشرت أمراض مختلفة مثل الطاعون حول العالم ، لكنك لا تريد إيقافها. بل إنك تحاول زيادة عدد الأشخاص الذين يعانون من هذه الأمراض الفتاكة ، وأنت من هؤلاء الذين يقودون العالم إلى الدمار في Plague Inc!

استخدم أي طريقة ممكنة لزيادة معدل الإصابة بالفيروسات لدى البشر ، ونتيجة لذلك ، زيادة عدد المرضى. يتم إعطاء إحصائيات دقيقة للمرضى والأشخاص الأصحاء للمستخدمين في قسم التحليل ، ويجب إيلاء اهتمام خاص لهذا القسم.

تشمل مسببات الأمراض الفيروسات والبكتيريا والكائنات الحية الدقيقة الأخرى التي تسبب المرض للإنسان والكائنات الحية الأخرى. في Plague Inc ، يجب أن تخلق مسببات الأمراض القاتلة التي تعرض حياة الإنسان على الأرض للخطر.

لكي تكون أكثر نجاحًا وتحقق الفوز ، لا يكفي أن تخلق خطرًا ، ولكن يجب أن يزيل العامل الممرض الحياة من على سطح الأرض. عندما تدخل اللعبة ، يجب عليك اختيار اسم لمسبب المرض. ثم عليك أن تصيب البلد الذي تعتقد أنه يتمتع بالخصائص الصحيحة.

عادة ، يجب أن تكون حريصًا على أن الدولة المعنية ليس لديها مستوى عالٍ جدًا من حيث تطور العلوم ، وبالطبع لديها نظام نقل مناسب. لا يمكن أن ينتشر أي عامل ممرض دون الإصابة في أماكن مختلفة ويصيب عددًا كبيرًا من السكان. لذلك في البداية تختار دولة شبه متقدمة لها علاقة مع دول بعيدة ، سواء عن طريق السفن أو عن طريق الجو.

انتظر بضع لحظات حتى تظهر آثار المرض بمرور الوقت. في كل مرة يصاب فيها المزيد من الأشخاص ، تتلقى نقاطًا يمكنك استخدامها لترقية العامل الممرض. هناك 3 أقسام للترقيات. يركز الجزء الأول على كيفية انتشاره ، ويركز الجزء الثاني على التعديل التحديثي ، ويركز الجزء الثالث على إمكانية انتشاره Plague Inc.

بشكل عام ، تم تصميم عشرة أنواع من الأمراض ، وإذا أمكنك نشرها بين الأشخاص بخطة محسوبة ، فسيكون النجاح بين يديك. ولكن هناك أشخاص يعارضون بشدة خططك ويستغلون أدنى فرصة لعلاج المرضى. قد تكون هناك أشياء يمكن فعلها لإيقافها ، لكن لا يمكنك إيقافها على الإطلاق.

يتم إنتاج الفيروسات بطريقة محدودة في مختبراتك ويجب أن تحاول دائمًا جعل المزيد من المرضى بأقل كمية! يتم إعطاء وصف لكل فيروس إلى أي أجزاء من جسم الإنسان يتسلل إليها ومدى فعاليتها. أيضًا ، من خلال الجمع بين الفيروسات البدائية ، سيكون من الممكن إنشاء أنواع جديدة منها Plague Inc.

إذا أصاب العامل الممرض الحيوانات ، فسوف ينتشر بشكل أسرع. إذا أصبحت أقوى ، سيكون التعامل معها أصعب ، وإذا أثرت على أعضاء أكثر في جسم الإنسان ، فستكون أكثر خطورة. لذلك عليك أن تضع في اعتبارك أنه أثناء العمل على كيفية انتشار العامل الممرض في جميع أنحاء العالم ، فإنك تقويها في نفس الوقت وتضيف الموت في النهاية إلى خياراتها.

يبدأ معدل الوفيات بعد وقت قصير من ظهور المرض. من ناحية أخرى ، فإن عدوك الرئيسي هو العلماء الذين ، بعد أن أصبحت الإحصائيات جادة ، يبدأون في البحث وإيجاد علاج. مع الترقيات المتتالية ، يجب أن تمنع العلماء من التقدم. حتى لو تم علاجهم تمامًا ، فلا يزال بإمكانك إحباط كل أفعالهم من خلال خلق طفرات خطيرة ، مثل التأثير على الدماغ أو الأعضاء الحيوية الأخرى.

بعض ميزات لعبة Plague Inc مهكرة الإستراتيجية:
الحصول على رسومات مذهلة عالية الدقة مع واجهة مثيرة للغاية
12 نوعًا مختلفًا من الأمراض باستراتيجيات مختلفة تمامًا
القدرة على إصابة +50 دولة مختلفة والآلاف لتدميرها
عالم واقعي للغاية مع تفشي الذكاء الاصطناعي المتقدم
حفظ تلقائي للعبة عن طريق تطوير كل خطوة وقسم
أن تكون حراً وليس لديك أي إعلانات إضافية

الميزات الجديدة
الطفرة 17 - التحديث الإخباري الكاذب
من نظريات المؤامرة الجامحة إلى التشهير بالحملة الانتخابية ، نعيش الآن في عالم ما بعد الواقع حيث يمكن أن تنتشر الأكاذيب والمعلومات المضللة مثل المرض.
بمساعدة المنظمات المهنية للتحقق من الحقائق مثل "Full Fact" في المملكة المتحدة و "Politifact" في الولايات المتحدة - قمنا بتصميم سيناريو مختلف تمامًا يتيح لك إنشاء قصة Fake News الخاصة بك وخداع العالم بها.
وقت التحميل اللعبة مهكرة
رابط اخر للتحميل اللعبة مهكرة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات