القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة Manor Matters v1.8.4 مهكرة بحجم 162 ميجابايت للأندرويد

العاب اندرويد الغموض هو دائمًا أحد الأشياء التي تجذب الكثير من انتباه الكثير من الناس إذا كنت مهتمًا باكتشاف السر ، فلنذهب إلى لعبة Manor Matters.

عندما يأتي اللاعبون إلى هذه اللعبة ، سيكتشف اللاعبون العديد من ألغاز اللعبة. سوف يرضي اللاعبون بلا شك فضولهم بشأن الأسرار التي تجلبها هذه اللعبة للاعبين سيلعب اللاعب دور خليفة الملياردير المسمى كريستوفر بيرك للمشاركة في اللعبة.

اللاعب شخص عادي ويتمتع بحياة طبيعية حتى يوم ظهور كارل. ظهر وقال إنك وريث الثروة الكاملة للسيد كريستوفر بيرك ، الذي فقد منذ سنوات.

اختفى كريستوفر بيرك خلال مغامرته الأخيرة وترك ثروته ، لكن لم يكن لديه أي أقارب. لذا ، شرع مساعد كارل – كريستوفر بيرك في البحث عن وريث ، ووجدك. لذا فقد أصبحت وريث قصر ضخم تركه وراءه كريستوفر بيرك. لذلك تتحول فجأة من شخص عادي إلى شخص ثري لديه ثروة كبيرة.

في كل وظيفة يقوم بها اللاعب ، يتعين على اللاعب إكمال هذه المرحلة لإكمال تلك المهمة. لكن يحتاج اللاعبون إلى إنهاءهم في غضون فترة زمنية معينة ، لذلك إذا لم يكن اللاعب سريعًا ، فسيخسرون. ولجعل اللاعب يشعر بمزيد من الأمان ، سيتم تزويد اللاعب باللعبة لدعم اللعبة Manor Matters.

على سبيل المثال ، يمكن للاعبين العثور على عنصر دون جهد ، أو يمكن للاعبين زيادة الحد الزمني. أيضًا ، إذا كان اللاعب يريد أن يكون أكثر ثقة ، فيمكنك تكبير الصورة التي تقدمها اللعبة للعثور على الأشياء بسهولة. تحتوي اللعبة أيضًا على العديد من الألغاز المخيفة التي يمكن للاعبين استكشافها.

بعض ميزات لعبة Manor Matters :
استكشاف مشاهد مذهلة للعثور على الأشياء الخفية وكسب النجوم
جرب مهارات المباحث الخاصة بك مع مجموعة متنوعة من وسائط والعناصر
استعادة مانور لجعل الداخلية جميلة لافت للنظر
ابحث عن الكنز القديم ، وفتح الغرف للحصول على المزيد من الأدلة
الخوض في قصة مثيرة للاهتمام مع مجموعة واسعة من الشخصيات
الميزات الجديدة
تحديث رائع Manor Matters متوفر هنا!

جديد
في اللعب ستجعل أوضاع البحث الجديدة اللعبة أكثر متعة!
عد كل يوم واحصل على مكافأتك اليومية!

جديد في القصة
اكتشف مشاهد جديدة - طاحونة المياه والقاعة!

تستمر مغامرات كارل وأصدقائه. هل أنت مستعد لحل ألغاز جديدة في Castlewood؟

وقت التحميل اللعبة مهكرة
رابط اخر للتحميل اللعبة مهكرة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات